رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن الجزء الثاني من فيلم Black Panther قبل طرحه في نوفمبر المقبل

Black Panther
Black Panther

أعلنت شركة مارفال عن عرض الجزء الثاني من فيلم Black Panther يوم 11 نوفمبر المقبل، وذلك بعد تحقيق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر حيث حصد مليار و347 مليون دولار حول العالم عند طرحه في 2018. 

 

ويحمل الموسم الثاني عنوان Black Panther: Wakanda Forever، ويشهد تغيير في أبطاله، خاصة بعد وفاة بطل الجزء السابق شادويك بوسمان منذ عامين، والذي لعب دور بلاك بانثر، ولن يتمحور العمل حول بطل منفرد، ولكنه سيعتمد على عدد من الشخصيات الرئيسية منها Queen Ramonda و Shuri و M'Baku، والذين سوف يؤثرون جميعًا على المستقبل الجديد لمملكة Wakanda.

 

كما سيظهر Ironheart كأحد الشخصيات الجديدة في العمل، وظهر في برومو الفيلم مرتديًا بدلة فولاذية ويطير في الهواء، ويملك قوة خارقة على غرار الشخصية الشهيرة Iron man التي لعبها روبرت داوني جونيور. 

 

وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي مثير، بعد رحيل النمر الأسود تشالا، حيث تبدأ الأحداث بتشييع جنازته، وتكافح والدته الملكة راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا.

 

فيلم Black Panther: Wakanda Forever من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، تينوش هويرتا، آنجيلا باسيت، مايكلا كويل، فلورنس كاسمبا، دومينيك ثورن، أيزاك دي بانكولي، كيرتس بانيستر، ألكس أليفيرينكو جونيور، ومن تأليف جو روبرت كولي وريان كوجلير، وإخراج ريان كوجلير.

 

 

 

تم نسخ الرابط