رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قال ياسر جلال عن «فتوة» رمضان 2020؟

ياسر جلال
ياسر جلال

أقيم أمس الأربعاء المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن مسلسل ياسر جلال الجديد «الفتوة»، المقرر عرضه في رمضان 2020، وذلك بمقر شركة سينرجي المنتجة للعمل.

حضر المؤتمر النجم ياسر جلال ومؤلف العمل هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي إلى جانب مجموعة من الصحفيين، وخلال المؤتمر كشف ياسر عن سر تعاونه مرة أخري مع نفس فريق عمل مسلسل «لمس أكتاف» وأيضا فكرة المسلسل، ولماذا اختار «الفتوة» بالتحديد ليطل به على جمهوره خلال العام المقبل.

ياسر جلال: من الظلم حصرى فى الأكشن

ياسر قال فى بداية المؤتمر: «أولا أحب أن أوجه الشكر للمؤلف هاني سرحان والمخرج الكبير حسين المنباوي، وأنا شخصيا كنت حابب التعامل معهم مرة أخري، خاصة بعد نجاح مسلسل لمس أكتاف، فهما ثنائى موهوب جدا، وده رأي الناس كلها مش أنا بس، أما بخصوص فكرة "الفتوة" فنحن نعود بالزمن من خلاله لأكثر من 100 سنة، لنناقش فكرة الرجل المسيطر علي حي أو منطقة معينة ويكون مسئول عنها، وأحب هنا أن أشير إلى أن المسلسل بلا أبعاد سياسية، الموضوع كله حدوتة زي ألف ليلة وليلة، وبنحاول نوضح من خلالها العلاقات الاجتماعية لهذا الشخص سواء مع أهل بيته أو مع جيرانه في الحارة، وبنوضح إزاي كل حاجة كانت بتقوم علي فكرة المقايضة. وأخيرا أريد أن أوضح أن الكلام عن كون كل أعمالى تعتمد على الأكشن خطأ فادح، لأنى أقدم الرومانسى والاجتماعى إلى جانب الأكشن، وبحلم باليوم اللى أقدم فيه عمل كوميدى».

جديد «الفتوة»

أما المؤلف هاني سرحان فعلق: «فكرة المسلسل لا علاقة لها بالأعمال التى دارت فى نفس الإطار مثل "التوت والنبوت" و"الحرافيش"، و"الفتوة"، فقط نحن نعود للزمن الماضى حين كانت الحياة جميلة وبسيطة. هذا إلى جانب أننا نركز على الجانب النفسي والاقتصادي  للفتوة».

أما المخرج حسين المنباوي فقد أشار إلي بناء استديو خاص بالمسلسل كون التصوير فى المناطق الشعبية سيكون صعبا ومرهقا، كما أكد أن بعض المشاهد سيتم تصويرها فى الأماكن الأثرية مشددا على أنه سيعلن خلال الأيام القادمة عن باقى أسماء الأبطال بعد التعاقد معهم.

تم نسخ الرابط