رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : أحضر لـ مسرحية سيدتي الجميلة مع كريم عبدالعزيز وألبوم وفيلم مع أيمن بهجت قمر

شيرين - كريم - أيمن
شيرين - كريم - أيمن

واصلت شيرين عبدالوهاب حديثها لبرنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك خلال الجزء الثاني من اللقاء، وتحدثت شيرين عن أمور ندمت عليها في حياتها، وأصعب المواقف التي مرت بها، كما كشفت عن مشاريعها الفنية المقبلة.

 

وقالت شيرين : أحلم ببناء جامع ومستوصف طبي لعلاج المسنين مجانًا، وأتمنى ألا أتأثر بأي موقف أتعرض له مهما كانت صعوبته.. وقد حلمت من قبل أنني أحييت حفلة في الصحراء بالأهرامات وأصابتني لعنة الفراعنة، ولم أستطع أنا والحضور في الحفل العودة مجددًا إلى عالمنا الأصلي.

 

وأكملت : أتمنى بعد عشرين عامًا من الآن أن أعيش حياة مثل فيروز، بأن أعيش في سلام وسط أولادي وأتمنى يبقوا فنانين كبار وهما اللي يشغلوني، وأصعب لحظة مريت بيها في حياتي عندما كان والدي مسن وعاجز ولم أكن قادرة على مساعدته، وأشكر الله على حب الناس، لأني لي جمهور في كل بلد أدخلها، واكشتفت أن الجميع يحبني عندما أحافظ على الاتزان في أسلوبي في الحياة لأني كنت بغلط كتير.   

 

وواصلت : أنا شجاعة جدًا أمام الأزمات،  لكنني جبانة أمام أشياء صغيرة مثل الحشرات، وأكثر أمر ندمت عليه في حياتي طيبتي وأنني كنت واثقة في بعض الناس ليسوا أهل لهذه الثقة، ولازم أحب نفسي شوية.

 

وأضافت : أشعر بالسعادة في الحياة، عندما يقصدني أحد في خدمة وأقدمها له، لو عايزة يوم يتلغي من حياتي هيبقى يوم كل الناس عرفاه، وأرى أنني في صغري كنت بنت جدعة أوي وبنت أصول وبمية راجل، وكنت عنيدة ومتقلبة المزاج في طفولتي.

 

وعن أعمالها الجديدة، اختتمت :  أحضر لأكثر من عمل ما بين الغناء والتمثيل في نفس الوقت، فأواصل كتابة فيلمي أنا وأيمن بهجت قمر، والألبوم الجديد كذلك نعمل عليه سويًا، كما أنني أحضر لإعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة مع كريم عبدالعزيز

 

 

تم نسخ الرابط