رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين ومحمد فراج و روبي .. نجوم لأول مرة بطولة مطلقة في رمضان 2023

أحمد أمين - محمد
أحمد أمين - محمد فراج - روبي

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية التي يشاركوا من خلالها في موسم رمضان 2023، ويقدم البطولة المطلقة لأول مرة أكثر من نجم هذا العام.

 

حيث تعاقد أحمد أمين على المشاركة على تقديم مسلسل جديد من 15 حلقة من تأليفه وإخراج علاء إسماعيل، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ميديا هب السعدي وجوهر ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

كما تعاقد محمد فراج مؤخرًا على بطولة مسلسله الجديد بطن الحوت، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، ويشاركه البطولة أسماء أبواليزيد، وحاليًا تواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

أما روبي فهي حاليًا تواصل التحضير لمسلسلها الجديد حضرة العمدة، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ويشارك فيه سميحة أيوب، إلهام شاهين، أحمد بدير، رياض الخولي، بمسة، كما اعتذر إياد نصار مؤخرًا عن المشاركة في بطولة العمل.

 

الجدير بالذكر أن أحمد أمين شارك في الموسم الرمضاني بمسلسل جزيرة غمام، بجوار كل من طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل مشاهدات عالية وقت عرضه.

 

أما روبي فقد شاركت في بطولة مسلسل رانيا وسكينة، مع مي عمر، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وحققت من خلاله رد فعل كبير على مستوى الجمهور والنقاد.

 

 

تم نسخ الرابط