رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : هوقف تمثيل لما أتجوز وأخلف وأتردد باستمرار على دكتور نفسي

أمينة خليل
أمينة خليل

حلت أمينة خليل ضيفة على برنامج البودكاسترز، الذي يقدمه باسل الزارو وكريم ريحان، عبر يوتيوب، وكشفت خلال الحلقة عن أسرار في حياتها الشخصية، ورأيها في عدد من القضايا، كما اعترفت بترددها على طبيب نفسي باستمرار. 

 

وقالت أمينة : بخاف من العجز، حين لا يصبح جسدي بكامل طاقته ولا أستطيع العمل لعدد ساعات طويلة مثلما اعتدت، ولكن لن يؤثر ذلك على عملي كممثلة فيمكنني تقديم أدوار في مختلف الأعمار، وتربيت على أن أملك الطموح، وأن أسعى لتحقيق العديد من الأحلام.

 

وأكملت : أحرص على الحصول على إجازة شهر أو شهر ونصف خلال العام حتى أستعيد طاقتي وأواصل العمل بنشاط، وهوقف تمثيل لما أتجوز وأخلف لفترة، حتى أحصل على إجازة وأقدر على تأدية دوري كأم لأن السنين الأولى في حياة الطفل تشكل شخصيته وعلاقته بأمه، ولكن عندما أعود إلى التمثيل ستكون خطواتي محسوبة بسبب ارتباطي بأسرة وأطفال.

 

وعن نشأتها، واصلت : ولدت في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، لأن أسرتي كانت تقيم هناك، كما أن والدي كان يعمل في الدعاية وله باع واسع بها، وعدت إلى مصر ودرست في مدرسة الألسن، ثم درست المسرح في الجامعة الأمريكية، لحبي للتمثيل منذ صغري، وكنت أجد صعوبة في التحدث باللغة العربية، وكنت أقدم مسرحيات باللغة الإنجليزية.

 

وتابعت : أتردد حاليًا لأكثر من دكتور نفسي باستمرار، وكانت البداية منذ أن كان عمري 20 سنة، لأنني كنت منزعجة كثيرًا حينها من أمر ما، ولم أكن أرغب في التحدث به إلى والدي أو والدتي أو أي شخص أعرفه.  

 

تم نسخ الرابط