رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : كان نفسي أخلف بنات والست لازم تبقى قوية وماتسندش على راجل

زينة
زينة

حلت زينة ضيفة على برنامج gossips، الذي يعرض على يوتيوب، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس في حياتها الشخصية، منها علاقتها بعائلتها وأبنائها، كما كشفت عن العديد من آرائها في الحياة.

 

وقالت زينة : اسمي الحقيقي وسام، وكل أفراد عائلتي تناديني به، مضيفة : ابني مرة مكنش عايز ينام فزعقت له، وكان قد شاهد أحد مشاهد القتل لي في مسلسل الليلة واللي فيها، وقال لي أنتي هتقتليني يا رشا؟

 

واستكملت : درست في كلية حقوق وحصلت على الليسانس منذ سنوات، وكنت أرغب في دخول كلية أحبها منذ صغري، لذلك تقدمت إلى معهد السينما، ونجحت، لكن والدتي قامت بسحب أوراقي منه. 

 

وواصلت : كنت أرغب في الدراسة بكلية الحقوق لمعرفة القوانين جيدًا، وعلشان محدش يضحك عليا، وشقيقتي تحب الدراسة كثيرًا، والتحقت قبلي بكلية الحقوق، وشجعتني على دخولها، وشعرت أنني أملك مسئولية إضافية بخلاف عملي وحياتي مع أبنائي، وسألت نفسي أنا بعمل كده ليه وأنا مش هشتغل بالشهادة أصلا.

 

 وأضافت: أهرب من همومي ومخاوفي بالنوم، ونمت في مرة خلال حضوري حفل زفاف، وأنا زي الراجل في حياتي وتربية أولادي، وأم قديمة في أسلوب تربيتي،  وست بيت شاطرة، وكان نفسي أخلف بنات من صغري، وأرى أن الست لازم تبقى قوية وتستند على نفسها مش لازم على راجل، ويجب أن تشعر بقيمتها وقيمة نفسها.

 

واختتمت : صدمت في حياتي من صديقة مقربة مني، حيث جلست معي في مرة وأخذت تلومني على العديد من الأمور التي رأت أنني أخطأت بها تجاهها، واستمريت في الاستماع إلى حديثها ثم تركتها، لأنني شعرت بالخذلان منها، وأصبحت استمع إلى نصائح أخواتي رغم أني لم أكن أفعل ذلك من قبل. 

 

 

 

تم نسخ الرابط