رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة تتعاقد على بطولة مسلسل الأجهر مع عمرو سعد رمضان 2023

عمرو سعد - درة
عمرو سعد - درة

بدأ صناع مسلسل الأجهر التحضير لبدء التصوير خلال الأسابيع القليلة القادمة، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل تعاقدت مع درة، لتشارك عمرو سعد بطولة العمل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية، ويقدم خلاله عمرو سعد شخصية الأجهر الذي تدور حوله قصة العمل، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة.

 

على جانب آخر، يعرض لـ درة حاليًا مسلسل المتهمة على منصة شاهد Vip، ويتصدر العمل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، كما حصل على إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الجريمة السيكو دراما والإثارة والتشويق، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم دياب، عادل كرم، علي الطيب، مها نصار، وأسامة عباس، ومن تأليف وإخراج تامر نادي وإنتاج صادق الصباح.

 

كما تعاقدت درة خلال الفترة الماضية على مسرحية حتى لا يطير الدكان، بطولة أكرم حسني، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومن تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد أوتاكا، ومن المقرر عرضها في نوفمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

بينما شارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل توبة، من تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشاركه البطولة دياب، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، وآخرين.

 

كما عرض له مؤخرًا مسلسل الجسر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة نيللي كريم، أسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط