رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو مصطفى ينهى الخلاف : وداعاً لأي مشكلة بيني وبين الهضبة اللى تعلمنا منه الكثير

عمرو دياب - عمرو
عمرو دياب - عمرو مصطفي

أنهى عمرو مصطفى خلافه مع عمرو دياب، من خلال تهنئته بعيد ميلاده، والذي يحتفل الهضبة به اليوم، كما حرص على تهنئة الكينج محمد منير بعيد ميلاده، الذى وافق الأمس.

 

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه بموقع فيس بوك: العمر يجري سريعا ولن تبقى غير السيرة العطرة، وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان، وخاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة.

 

 

 

وتابع: صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقى، أتمنى أن تستمتع به الأجيال القادمة بدون أي شوائب، نحن ننشر السعادة وأتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل.

 

وأضاف عمرو مصطفى : لذلك انتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وأنتم طيبين، قامات كبيرة في صناعه الموسيقى تعلمنا منكم الكثير، كل عام وأنتم بخير.

 

ومن ناحية أخرى، أحيا الهضبة عمرو دياب خلال الفترة الماضية، حفلًا كبيرًا لصالح إحدى الشركات الخاصة على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، وكعادته ظهر الهضبة بإطلالة شبابية تتناسب مع أجواء الصيف.

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من أصدقاء الهضبة المقربين والذين تفاعلوا معه ومنهم عمرو منسى وزوجته، ومجموعة من الشعراء والملحنين، وحرص عدد منهم على طرح فيديوهات لهم من داخل الحفل.

 

 

تم نسخ الرابط