رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي بدرخان : سيناريو كيرة والجن ضعيف ومحمد رمضان مشي ورا اللي يخليه نمبر وان بالعضلات

علي بدرخان ـ كيرة
علي بدرخان ـ كيرة والجن ـ محمد رمضان

تحدث علي بدرخان عن فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، وتخطت إيراداته الـ 117 مليون جنيه.

 

وقال بدرخان عن الفيلم خلال حضوره مهرجان الإسكندرية السينمائي: فيلم كيرة والجن يضم تقنيات جيدة ومروان حامد مخرج موهوب والتصوير رائع، ولكن السيناريو ضعيف، فالأحداث تدور عن ثورة 1919، لكنني لم أرى أي شئ عنها.

 

وتطرق في حديثه لمحمد رمضان، حيث أشاد بموهبته، قائلا: هو ممثل جيد إلا أنه في احتياج للنص الجيد الذي يظهر موهبته، وهو ليس مذنب لأنه لم ينتج أو يُخرج لكي يتم توظيفه.

 

وتابع: لذلك لا أستطيع محاسبته لأنه يقدم نموذج للشاب السيء إذا عرض عليه ورق لمثل هذا النموذج، ويستطيع أن يقدم نموذجًا أفضل لكنه لا يُقدم له مثل تلك النماذج، ومشي ورا اللي بيخليه نمبر وان بالعضلات والسنج.

 

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 لمؤلفها أحمد مراد، ومن بطولة نخبة من النجوم منهم: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وأحمد عبدالله محمود، وضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز، والعمل من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

أما محمد رمضان فيواصل مع زينة في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل العمدة، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويضم عددا من الفنانين أبرزهم: منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، مي كساب، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، وآخرين، إخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط