رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز لـ خبر أبيض : قدمت بطولة الوسادة الخالية بعد اعتذار شادية وفاتن حمامة

لبني عبدالعزيز -
لبني عبدالعزيز - شادية - فاتن حمامة

لا تبحث عن التواجد الزائف، ولم تتهافت على كثرة الأدوار، بل حجزت لنفسها مكانًا في منطقة خاصة بعيدة عن الصراعات، فلم نجدها يومًا تقبل بدور لا يليق بمكانتها، الفنانة لبنى عبدالعزيز تكشف عن كواليس ترشيحها لفيلم الوسادة الخالية وتفاصيل رفض الفنانات اللاتي رُشحن للدور قبلها.

 

قالت لبنى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فيلم الوسادة الخالية له مكانة خاصة في قلبي، ربما لأنه الفيلم الأول لي، وربما لأني لا أنسى أبدًا مدى الخوف والرعب، الذي عشته عند بدء التصوير خاصةً أن أول مشاهدي كانت أمام عبدالحليم، وكان خلف الكاميرات مئات المتفرجين حضروا ليشاهدوا مين الأجنبية اللي جايبينها تمثل هنا دي؟.

 

وتابعت : كان من ضمن الأشياء التي جعلت قلبي ينتابه الرهبة هو علمي بأن شادية وفاتن حمامة كانتا قد رشحتا للدور قبلي، وكلتاهما رفضته، وعندما سألت عن السبب قالتا لي نفس الإجابة، الدور لبنت صغيرة عليه مينفعناش ومش مقتنعين بيه.

 

وأضافت : ربما كان هذا الكلام هو ما جعلني أتحدى نفسي فيه، قدمت ما استطعت لأخرج بنتيجة مرضية، خاصةً أني قدمت نموذج للمرأة الوفية التي لم تخن رغم حبها الأول، المرأة الواعية التي تعلم متى وكيف تتعامل وتتصرف وتقف عند حد معين؟، وبالفعل حقق الفيلم نجاحاً كبيراً حينها وكان بمثابة طفرة في السينما في مصر، وبعد نجاحي في الفيلم هنأتني كل من شادية وفاتن حمامة وأشادتا بأدائي فيه بشدة.

 

تم نسخ الرابط