رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : اتربيت على أغاني عمرو دياب وأحترم مشواره ونفسي ميزعلش مني

شيرين عبدالوهاب -
شيرين عبدالوهاب - عمرو دياب

حلت شيرين عبدالوهاب ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وتحدثت خلال الحلقة عن مواقف في حياتها خلال الفترة الأخيرة، كما كشفت عن كواليس أزمتها مع عمرو دياب منذ سنوات بسبب تصريحاتها عنه.

 

وقالت شيرين : أنا محظوظة بحب مشوفتوش من حد بسبب الجمهور، وأقول لكل من ساندني ودعمني شكرًا، ولم أكن قادرة على الوقوف على قدمي من جديد لولا الجمهور، وأحب العشرين عامًا الذين مروا على بدايتي بأغنية آه يا ليل، وأحب الاستماع إلى النصائح في حياتي، ولم أشعر أنني غير راضية عن أي أغنية لي خلال هذه السنوات.

 

وأكملت : أوجه الشكر لـ نصر محروس لأنه صاحب فضل عليا، وبدايتي كانت معاه، وكنت أتوقع النجاح في حياتي لكن ليس لهذه الدرجة، فكان من الممكن على سبيل المثال أن أملك أكبر محل لأدوات التجميل، لكنني أحظى الآن بالحب والاستقبال الحافل الآن في كل الدول العربية التي أتردد إليها، ونجاحي أصبح كبيرًا على مستوى الشرق الأوسط.

 

وواصلت : كنت غير قادرة على الغناء في حفل مهرجان قرطاج صحيًا أكثر من نفسيًا، ولا أقدر على الوقوف لساعتين حتى أغني، ولا أعلم كيف استطعت الغناء خلال هذا الحفل، وشعرت بالفرحة والطاقة الإيجابية بعد انتهاء الحفل، وغنيت أكثر من الوقت المتفق عليه في العقد.

 

وأضافت : لا يجب أن يلومني أحد على موقفي عند حديثي عمرو دياب منذ سنوات، لأني كنت بهرز وأنا بحترمه وبحترم مشواره الفني، وأي شخص يمكنه المزاح في أي تجمع مع أصدقائه، وتربيت على صوت إيهاب توفيق وعمرو دياب، وزرت سميرة سعيد مؤخرًا للمباركة لها على أغنيتها كرباج، والتي كانت من توزيع طارق مدكور، وجلسنا معها سويًا وكنت سعيدة جدًا وقتها، وهي صديقتي منذ سنوات، كما أحب أنغام كثيرًا، ونوال الزغبي أيقونة الجمال بالنسبة لي وتحب الحياة.

 

 

تم نسخ الرابط