رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد أنور يتعاقد على المشاركة في مسلسل الأصلي بطولة ريهام عبدالغفور والتصوير نوفمبر القادم

ريهام عبدالغفور -
ريهام عبدالغفور - خالد أنور

تعاقدت ريهام عبدالغفور مؤخرًا على مسلسل الأصلي، وعلم خبر أبيض أن خالد أنور تعاقد على المشاركة في المسلسل ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال من أجل الإعلان عن بداية التصوير، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

وينتظر خالد أنور خلال الفترة القادمة عرض مسلسل ورق التوت، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، كما  انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال.

 

وحققت ريهام عبدالغفور مؤخرًا نجاح كبير من خلال مسلسل وش وضهر، تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف، وشاركها البطولة إياد نصار وعرض لها مؤخرًا مسلسل منعطف خطر، إخراج السدير مسعود الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرض.

 

كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي للعرض، ويشارك فيه كل من سميحة أيوب، يسرا، عبير صبري، والعمل يتناول القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط