رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السبكي : أحضر لـ مسلسل جديد 15 حلقة بطولة دنيا سمير غانم والعرض رمضان 2023

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أعلن المنتج أحمد السبكي خلال الأيام السابقة عن بداية تصوير مسلسل رمضان كريم 2، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وقال السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حاليًا أواصل التحضير لمسلسل جديد 15 حلقة من بطولة دنيا سمير غانم، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر دنيا سمير غانم خلال الفترة القادمة عرض مسرحيتها الجديدة آنستونا، إخراج خالد جلال، ويشارك فيها بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، بسنت صيام، وعدد كبير من طلاب خالد جلال، ومن المفترض أن تعرض في 20 أكتوبر الحالي.

 

وانتهى أحمد السبكي مؤخرًا من تصوير أكثر من عمل منهم فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي ومن تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد آخر من النجوم، كما يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف.

 

ومن ناحية أخرى عرض مؤخرًا لـ دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي، والذي حقق نجاحًا كبيراً في شباك التذاكر، وشارك فيه هشام ماجد، وعدد من النجوم منهم دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، ومحمد ممدوح، وأحمد فتحي، وتأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

تم نسخ الرابط