رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فى مهب الريح والونش وإيجار قديم والغرفة 207 وأزمة منتصف العمر .. من يفوز في موسم الـ Off Season؟

نجوم مسلسلات الـ
نجوم مسلسلات الـ Off Season

ينافس أكثر من عمل درامي خلال الفترة المقبلة في الموسم الشتوي ضمن قائمة مسلسلات الـ Off Season، والتي قارب النجوم على الانتهاء من تصويرها.

 

والبداية مع مسلسل الغرفة 207، بطولة محمد فراج، والذي تحدد موعد عرضه يوم 31 أكتوبر الجاري، عبر منصة شاهد Vip، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد خالد توفيق، ومكون من 10 حلقات، وتشارك في بطولته ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف وعثمان، من سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

أيضًا تقرر عرض مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، خلال شهر نوفمبر المقبل، عبر منصة شاهد Vip، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي رومانسي، ويشارك مع كريم في بطولته كل من ريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، هند عبدالحليم، رنا رئيس، وعمر السعيد، والعمل مكون من 15 حلقة، وتأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

كما يواصل صناع مسلسل في مهب الريح من بطولة هند صبري، تصوير مشاهد العمل في أبو ظبي، واقتربوا من الانتهاء من كافة المشاهد، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي وبالتحديد في ديسمبر أو يناير المقبلين.

 

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات الـ 45، ومأخوذ عن فورمات أجنبية من المسلسل الأجنبي الشهير The Good Wife، وتجسد خلاله هند صبري شخصية محامية، وتعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن في أولى حلقات العمل، بسبب قضايا فساد.

 

ويشارك في بطولة في مهب الريح، هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، هدى المفتي، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

كذلك يتواصل تصوير مسلسل الونش، من بطولة محمد رجب، والذي يبتعد خلاله عن الدراما الشعبية التي تناولها في أعماله الأخيرة، والعمل مرشح للعرض خلال شهر ديسمبر المقبل. 

 

ويجسد محمد رجب خلال العمل شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوطات كثيرة في حياته، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل مما كان يتخيل بكثير، وذلك في إطار اجتماعي درامي كوميدي. 

 

ومسلسل الونش من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

أيضًا اقترب صناع مسلسل إيجار قديم من الانتهاء من تصوير مشاهد العمل بالكامل، وهو بطولة شريف منير، والعمل من المقرر عرضه في نوفمبر المقبل، ويجسد شريف خلاله شخصية صاحب عقار تدور خلاله الأحداث في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولة العمل كل من ميمي جمال، صلاح عبدالله، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، وإلهام وجدي، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

 

تم نسخ الرابط