رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في عيد ميلاد الكينج .. حكاية 4 نساء في حياة محمد منير تزوج واحدة منهن لمدة شهرين

الكينج
الكينج

محمد منير واحد من النجوم الذين أصبحوا علامة في تاريخ الموسيقى سواء في مصر أو الوطن العربي، نظرا لجمهوره العريض وألبوماته الناجحة التي مازالت تحصد النجاح والاستماع حتى الآن، على الرغم من مرور زمن على طرحها.

 

وبالرغم من نجاح الكينج وشهرته الواسعة، إلا أنه بالنظر لحياته الشخصية نجدها مليئة بالغموض، فلا يوجد أحد يعرف بشكل كامل كواليس علاقاته العاطفية.

 

وارتبط اسم الكينج خلال السنوات الماضية، بأسماء 4 نساء، تزوج واحدة منهن فقط، تدعى داليا يوسف، وهي فتاة نوبية أعجب بها وتزوجها، لكنه انفصل عنها بعد زواج استمر شهرين فقط، وبرر حينها بأن الخلافات الزوجية كانت السبب وراء الانفصال.

 

وارتبطت نجلاء بدر بعلاقة حب كبيرة مع الكينج محمد منير، كادت تصل للزواج، لكن كان لمنير رأي آخر إذ تركها قبل زفافهما بأيام قليلة وفوجئت بقوله لها أنه غير مستعد للزواج، فيما أشارت بدر في لقاء تليفزيوني سابق إلى أن الكينج غنى لها أغنية لما النسيم.

 

وانتشرت أيضا في فترة ما أنباء تفيد بوجود قصة حب تجمع بين محمد منير ولمياء السحراوي، أرملة الراحل عادل أدهم، وذلك بعد انتشار صور تكشف قوة علاقتهما، لكن الكينج نفى وقتها ما تردد عن علاقته به، مشيرا إلى أنها مجرد شائعات.

 

وكانت أخر الأسماء التي ارتبطت باسم الكينج، فنانة مغمورة تدعى مي حسن، حيث انتشرت في يناير عام 2018، وثيقة زواج سري لهما، إلا أن منير حرص بشكل قاطع على نفيها ووصفها بـ المزورة، واتهم مروجيها بالجهل وأكد أنهم يعانون من الفراغ.

 

 

تم نسخ الرابط