رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي إمام : فيلم الواد وأبوه كان مجرد فكرة فقط والزعيم ينتظر موضوع جيد

رامي إمام ـ عادل
رامي إمام ـ عادل إمام

حل المخرج رامي إمام ضيفًَا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس فيلمه فضل ونعمة، من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري، والذي يعرض حاليًا في السينمات، كما كشف عن الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، ومشاريعه الفنية المقبلة. 

 

وقال رامي : الكوميديان ليس مطالب أن يضحك الناس بل يجب أن يمثل فقط ويساعده طاقم العمل من المخرج والمؤلف وغيرهم، وهناك رسائل بصرية في الواقع بين الزوج والزوجة مثل التي رأيناها في فيلم فضل ونعمة، ومنتج العمل أحمد الجنايني كان حريصًا على خروج الفيلم بأفضل صورة، وأسرتنا كلها تحب ماجد الكدواني، وشرف ليا العمل معه، وكان أحد أحلامي، لأنه ممثل رائع ويختار أدواره بعناية شديدة، وأصبح ممثل متكامل. 

 

وعن والده الزعيم، تابع : نفسه يشوف الفيلم، ونفسي أخده يدخل السينما، واعتدنا أنا ومحمد وسارة كأبناء عادل إمام على تعرضه للشائعات منذ صغرنا، وهو حاليًا يتستمع بحياته مع أسرته وأحفاده.

 

وواصل : الزعيم ينتظر موضوع جيد يمكنه تقديمه للجمهور، بعد مسيرة فنية حافلة بالإنجازات، ونتحدث دائمًا عن العمل، ومنذ شهرين كان يرغب في تربية كلب، وجلبناه له بالفعل، وهو يتابع الأخبار يوميًا، ويقوم بحل الكلمات المتقاطعة وقراءة الجرائد باستمرار.

 

واختتم : فيلم الواد وأبوه كان مجرد فكرة فقط، وأستمرينا في التفكير إذا كنا سنقدمها أم لا، لكن لم يحدث بها أي تطور حتى الآن، ولكنها تظل قائمة، والفن يجب أن يقدم رسالة مهمة في حياتنا لكل الأجيال. 

 

 

تم نسخ الرابط