رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : كسبت ماجد الكدواني كصديق ورامي إمام طلع الكوميديا اللي جوايا في مسلسل عايزة أتجوز

هندي صبري - ماجد
هندي صبري - ماجد الكدواني - رامي إمام

تحدثت هند صبري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، عن كواليس نجاح فيلمها الأخير فضل ونعمة الذي يشاركها في بطولته ماجد الكدواني

 

وقالت هند : سعيدة جدًا بنجاح الفيلم، والفضل يعود إلى المخرج رامي إمام، لأنه طلع الكوميديانة اللي جوايا من مسلسل عايزة أتجوز في 2010، كما أن المؤلف أيمن وتار كان رائعًا في كتابة سيناريو العمل، والجميع هيأ لنا الجو المناسب للعمل بارتياح.

 

واستكملت : فيلم فضل ونعمة يمثل عودة رائعة لـ رامي إمام في السينما، وكواليس تصوير العمل كانت ممتعة، والجمهور كان متعطشًا للأعمال الاجتماعية والأسرية، كما أنه يحترم كل الأعمار، ويعتمد على كوميديا الموقف، واحنا ضيوف على الكوميديا أنا وماجد الكدواني لأننا ممثلين دراما، وكسبت ماجد كصديق رائع خلال العمل. 

 

وفيلم فضل ونعمة ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية التشويقية، ويدور حول زوجين هما فضل الذي يلعب دوره ماجد الكدواني، ونعمة التي تجسد شخصيتها هند صبري، ويعملان سويًا على عربة أكلات سريعة، ويتورطان مع تتابع الأحداث في العديد من الأمور منها تجارة المخدرات. 

 

والعمل من بطولة ماجد الكداوني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهمي، طه دسوقي، ياسمينا العبد، إسماعيل أحمد الجندي، وضيوف الشرف محمد ممدوح وشريف دسوقي. 

 

 

تم نسخ الرابط