رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي وسارة سلامة تتعاقدتان علي بطولة مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد رمضان 2023

سارة سلامة - عمرو
سارة سلامة - عمرو سعد - ناهد السباعي

يواصل عمرو سعد التحضير لمسلسله الجديد الذي ينافس من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن ناهد السباعي وسارة سلامة تعاقدتا على المشاركة في بطولة المسلسل بجوار عمرو سعد، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

وكانت قد انضمت درة مؤخرًا لأبطال العمل الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية وهي التيمة التي قدمها عمرو خلال السنوات السابقة.

 

واعتذرت ناهد مؤخرًا عن المشاركة في فيلم التاروت، بطولة سمية الخشاب وتم التعاقد مع مي سليم لتكون بديله لها، والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك فيه رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، محمد عز وآخرين.

 

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم ماكو الذي عرض العام الماضي، من تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، وشارك فيه نيقولا معوض، بسمة، منذر رياحنه، وعمرو وهبة.

 

أما سارة سلامة فقد اعتذرت الفترة الماضية عن مشاركة محمد رجب بطولة مسلسله الجديد الونش، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي.

 

ومن ناحية أخرى شارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل توبة، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشاركه البطولة دياب، ماجد المصري، رحاب الجمل وآخرين.

 

تم نسخ الرابط