رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز رمضان 2023

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز ب

بدأ أبطال مسلسل الحشاشين تصوير أولى مشاهد العمل خلال الأيام الماضية، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

ويضم مسلسل الحشاشين عددا كبيرا من النجوم، وهم: كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أمير المصري، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، نور إيهاب، سارة الشامي، وآخرين.

 

ويجسد كريم عبدالعزيز شخصية حسن الصباح، زعيم جماعة الحشاشين المتطرفة، ويواجه العديد من الأزمات خلال العمل، كما سيُحكم عليه بالإعدام، ولكنه سوف يهرب بمساعدة السجان بعد أن يحكي له قصة مؤثرة، وذلك في الحلقات الأولى من المسلسل، الذى تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ كريم عبدالعزيز في السينما حاليًا فيلم كيرة والجن، الذي حقق إيرادات غير مسبوقة في شباك التذاكر وضعته على رأس الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما، والعمل تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

ويشارك كريم في البطولة أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، علي قاسم، لارا إسكندر، رزان جمال، بالإضافة إلى ضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ومأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد.  

 

 

تم نسخ الرابط