رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة يجسد شخصية عمر الخيام فى مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز رمضان 2023

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - شريف سلامة

تعاقد شريف سلامة مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن شريف سلامة سيجسد خلال المسلسل شخصية عمر الخيام.

 

ويشارك في بطولة المسلسل: كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، فتحي عبدالوهاب، ميمي جمال، إسلام جمال، محمد علاء، نور محمود، أمير المصري، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية حسن الصباح، زعيم جماعة الحشاشين المتطرفة.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد شريف سلامة مؤخرًا على مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني، والمقرر عرضه أيضًا في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، من إخراج خالد الحلفاوي.

 

ويعيش شريف سلامة قصة حب مع دينا الشربيني خلال الأحداث، ولكن في بداية تعارفهما يقع بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

 

وقدم شريف سلامة في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل فاتن أمل حربي، وشاركه بطولته نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد ثروت، وآخرين، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

كما ينتظر شريف سلامة في الفترة الحالية عرض مسلسل ورق التوت، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه.

 

وتعاقد شريف سلامة أيضا مؤخراً على مسلسل وزن الريشة بجانب أحمدالسقا، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل تصويره بعد شهر رمضان، ويضم العمل أيضا غادة عادل، وأسماء أبو اليزيد، وهو مكون من 8 حلقات، ويبتعد خلاله أحمد السقا عن تقديم أدوار الأكشن التي اشتهر وبرع بها خلال السنوات الأخيرة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

 

تم نسخ الرابط