رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 70 سنة فن .. سميحة أيوب بطلة للمرة الثانية فى مسلسل جروب العيلة

سميحة أيوب
سميحة أيوب

قدمت سميحة أيوب خلال مشوارها الفني الذي امتد لأكثر من 70 عاما، عددا كبيرا من الأعمال المهمة، سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح، وعلم  خبر أبيض أن سميحة أيوب تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان جروب العيلة، تأليف ورشة مصنع حكايات لمؤسسها هانى سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابه دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار منة فوزى وهند عبد الله وإخراج منال الصيفي، وبدأت التصوير خلال الفترة الماضية.

 

وتجسد سميحة أيوب خلال المسلسل شخصية جدة لعدد كبير من الأحفاد، ويناقش العمل قضايا الأسرة المصرية والشباب، من خلال هؤلاء الأحفاد، وبهذه المشاركة تسجل سميحة أيوب البطولة الثانية لها فى الدراما بعد مسلسل مغامرات زكية هانم الذى عرض عام 1992.

 

ومن ناحية أخرى، انضمت سميحة أيوب مؤخرًا لأبطال مسلسل حضرة العمدة مع روبي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد بدير، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.

 

وشاركت سميحة أيوب في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل انحراف، وشارك في بطولته: روجينا، لوسي، عبد العزيز مخيون، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، ويزو، محمد لطفي، محمد كيلاني، أحمد فؤاد سليم، تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبد العزيز، وإخراج روؤف عبد العزيز.

 

وتنتظر سميحة أيوب عرض فيلم ليلة العيد، والذي من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، ويضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: يسرا، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط