رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Smile يتصدر وروبرت دي نيرو في المركز الثالث وAvatar يتراجع للمركز الأخير

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

واصل فيلم Smile  تصدره شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق 5 ملايين و365 ألف دولار، ليتجاوز في إجمالي إيراداته 52 مليون دولار في 9 أيام عرض حول العالم.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والتشويق، ويدور حول طبيبة نفسية تدعى روز كوتر تجلس مع مريضة تروي لها قصص مرعبة، ما يجعلها في مواجهة حوادث مخيفة لا يمكنها تفسيرها. 

 

والفيلم بطولة سوزي باكون، جيسي تي أوشر، كايل جالنر، كيتلين ستاسي، روب مورجان، كال بين جودي ريس، جيليان زينسر، كيفن كيبي، وماثيو لامب، من تأليف وإخراج باركر فين، وإنتاج مارتي بوين. 

 

وحل في المركز الثاني فيلم Lyle, Lyle, Crocodile، وتجاوز 3 ملايين ونصف مليون دولار في أول ليلة عرض،  والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام المغامرة والتشويق والكوميديا، حيث يتناول قصة تمساح يعيش في نيويورك وسط البشر.

 

والفيلم بطولة بريت جيلمان، خافيير بارديم، كونستانس وو، سكوت مكنايري، شون مينديز، وسال فيسكوسو، ومن إخراج جوش جوردون.

 

فيما جاء في المركز الثالث فيلم Amsterdam لـ روبرت دي نيرو وكريستيان بيل، حيث حصد بالأمس 2 مليون و600 ألف دولار، ليصل بذلك إلى 7 ملايين دولار في يومين عرض، والعمل تدور أحداثه في إطار تاريخي، يعود إلى حقبة الثلاثينات من القرن الماضي، ويتناول قصة ثلاثة أصدقاء أحدهم دكتور والآخر محامي، والثالثة ممرضة، ويتورط الثلاث في جريمة قتل لم يرتكبوها.

 

العمل من بطولة روبرت دي نيرو، كريستيان بيل، مارجوت روبي، رامي مالك، تايلور سويفت، وكريس روك، ومن تأليف وإخراج  ديفيد أو راسل، وإنتاج الثلاثي كريستيان بيل، أنتوني كاتاجاس، وديفيد أو راسل.

 

أما فيلم The Woman King فحل رابعًا في ترتيب أمس بإيرادات مليون و350 ألف دولار، ووصل في إجمالي إيراداته إلى أكثر من 53 مليون دولار في أقل من شهر عرض، وتدور أحداثه في إطار تاريخي مثير حول أحداث حقيقية وقعت في مملكة داهومي وهي إحدى أقوى الدول في قارة إفريقيا خلال القرنين الثامن والتاسع عشر، ومن بطولة فيولا ديفيس، لاشانا لينش، هيرو فاينيس تيفن، ومن إخراج  جينا برنس بيثوود.

 

فيما تراجع فيلم Avatar في نسخته الحديثة إلى المراكز الأخيرة، حيث اكتفى بـ 655 ألف دولار بالأمس، ليحصد في إجمالي إيراداته أكثر من 61 مليون دولار في 16 يوم عرض، تدور أحداث العمل حول اكتشاف البشر للقمر باندورا، الذي يحتوي على معدن هام من الناحية الاقتصادية، مما يجعل مجموعو منهم يقومون بتنفيذ خطة لغزو هذا العالم قبل أن يصطدموا بكائنات نافي الزرقاء التي تعيش في هذا القمر منهما جاك سالي ونايتيري. 

 

 

تم نسخ الرابط