رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يتسلم جائزة أفضل ممثل سينمائي عن فيلم العنكبوت في مهرجان القنوات الفضائية

أحمد السقا
أحمد السقا

يتسلم أحمد السقا جائزة أفضل ممثل سينمائي عن فيلم العنكبوت، وذلك خلال مهرجان القنوات الفضائية، المقرر إقامته يوم 22 أكتوبر الجاري، بأحد فنادق التجمع الخامس.

 

وطُرح فيلم العنكبوت في السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته: أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ومن ناحية أخرى، تأجل لأحمد السقا مؤخرا مسلسله الجديد وزن الريشة، المكون من 8 حلقات، إلى ما بعد شهر رمضان المقبل، والعمل تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج مريم أحمدي، ويخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي ملئ بالمفاجآت، ويشارك في بطولته: غادة عادل، شريف سلامة، أسماء أبو اليزيد وعدد آخر من الفنانين.   

 

وينتظر أحمد السقا عرض فيلم السرب، المقرر طرحه في شهر ديسمبر المقبل، ويعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، حيث يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، ويشارك في بطولته دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط