رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يجسد دور نصاب ضمن أحداث فيلم الصف الأخير بطولة تيام مصطفى قمر

تيام قمر - بيومي
تيام قمر - بيومي فؤاد

انتهى تيام مصطفى قمر وبيومي فؤاد مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد الصف الأخير، ودخل العمل مرحلة المونتاج والمكساج، لوضع اللمسات الأخيرة عليه، تمهيدًا لتحديد موعد لعرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وقال تيام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بتقديم أولى بطولاتي في السينما بفيلم الصف الأخير، خاصة أنه يجمعني بـ بيومي فؤاد، والذي يلعب دورًا هامًا خلال العمل، ويجسد شخصية نصاب، يعمل في أكثر من مهنة، وأتقابل معه بالصدفة، والعمل يحمل العديد من المفاجآت.

 

ويجسد تيام خلال الفيلم شخصية طالب في كلية طب ومخرج مسرحي، وهو شاب ساذج جدًا ويتأثر بكلام الآخرين، وتدور الأحداث في إطار كوميدي لايت في يوم واحد، ويشارك به العديد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج شريف محسن.

 

وجدير بالذكر أن تيام مصطفى قمر يعرض له حاليًا مسلسل دوبامين، والذي يبث عبر قناة cbc، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة، والعمل من بطولة ريم مصطفى، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، محمد الكيلاني، مروان يونس، باسل الزارو، إسراء رخا، وجمال يوسف، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

كما انتهى تيام مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلي، من بطولة يسرا ونيللي كريم، ويجسد خلاله دور محاسب يعمل مع الثنائي روز وليلى، ويتورط في العديد من الأمور ويدخل في أزمات عديدة خلال الأحداث، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، وتامر فرج، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد بدير، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

تم نسخ الرابط