رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم تامر حسني وأحمد حلمي ومحمد هنيدي وياسمين صبري ودرة .. النجوم يحتفلون بذكرى المولد النبوي

النجوم يحتفلون بالمولد
النجوم يحتفلون بالمولد النبوي

احتفل عدد كبير من النجوم، اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصوا على مشاركة جماهيرهم ومتابعيهم في هذه المناسبة الهامة.

 

وشارك تامر حسني جزء من كليب أغنيته حبيبي يا رسول الله، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، وعلق قائلًا : كل عام وأنتم بخير، بمناسبة المولد النبوي الشريف أوصيكم بكثرة الصلاة على حبيبنا ونبينا مُحمد عليه أفضل الصلوات والسلام.

 

 

وشارك محمد هنيدي صورة له من داخل المسجد النبوي عبر إنستجرام، وعلق قائلًا : كل القلوب إلي الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل صلوا على الحبيب المصطفى.

 

 

وكتب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي : كل عام والأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، وربنا يعود علينا الأيام بالخير والسعادة.

 

أما أحمد حلمي فنشر صورة له احتفل من خلالها بالمولد النبوي، وكتب معلقًا : كل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد حبيبنا ورسولنا سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.

 

 

وشاركت ياسمين صبري صورة احتفالا بالمولد النبوي، وعلقت عليها قائلةً : اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد إلى يوم الدين فقد أدى الأمانة وبلغ الرسالة ونصح الأمة وكشف الغمة.

 

 

كما حرص يوسف الشريف على الاحتفال بالمولد النبوي مع جمهوره عبر تويتر، وكتب : إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 

 

 

 

وكتبت اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر : بتمنى عيد المولد النبوي الشريف يحمل معه الخير والسلام للأمة الإسلامية وكل أوطاننا العربية.. كل عام وإنتوا بألف خير.

 

 

واحتفلت أيضًا درة بالمولد النبوي، عبر حسابها على تويتر، حيث شاركت صورة حملت اسمها مكتوب عليها المولد النبوي، وعلقت قائلةً: اليوم ذكرى مولد نبي الأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كل عام وأنتم بخير.

 

 

 

تم نسخ الرابط