رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرح الزاهد تجسد دور زوجة مصطفى غريب في فيلم مهمة في سهل حشيش بطولة ليلى علوي

فرح الزاهد - ليلي
فرح الزاهد - ليلي علوي - مصطفي غريب

يواصل صناع فيلم مهمة في سهل حشيش، بطولة ليلى علوي، تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وعلم خبر أبيض أن فرح الزاهد تجسد دور زوجة مصطفى غريب ضمن أحداث العمل، وتجمعها العديد من المشاهد مع باقي أبطال العمل في إطار كوميدي اجتماعي لايت. 

 

وتجسد ليلى علوي خلال العمل دور موظفة تعمل في بنك وهي زوجة بيومي فؤاد، ويشاركها في بطولة العمل كل من حمدي الميرغني، فرح الزاهد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم. 

 

ومن ناحية أخرى، تظهر فرح الزاهد كضيفة شرف مع شقيقتها هنا الزاهد، في فيلم مستر أكس، من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، ومحمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، والعمل من سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

كما ظهرت فرح كضيفة شرف كذلك في فيلم بحبك من بطولة تامر حسني وشقيقتها هنا الزاهد، والذي يعرض حاليًا في السينمات، ويحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث وصل إلى 54 مليون جنيه منذ طرحه في 7 يوليو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ويشارك في بطولة العمل كل من حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

أما مصطفى غريب، فيواصل حاليًا تصوير فيلم ابن الحاج أحمد، من بطولة شيكو، ويجسد خلاله شخصية ضفدع، الذي يعمل في البقالة التي يملكها شيكو ووالده سيد رجب ضمن أحداث العمل، ويشارك في بطولة العمل كل من صبري فواز، عايدة رياض، ورحمة أحمد، وهو من تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

 

تم نسخ الرابط