رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عدة تأجيلات .. طرح فيلم السرب بطولة أحمد السقا شهر ديسمبر المقبل

أحمد السقا
أحمد السقا

انتهى أحمد السقا خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهده في فيلم السرب، والذي كان من المقرر طرحه في شهر أكتوبر الجاري، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيل طرحه في السينمات لشهر ديسمبر المقبل.

 

ويضم فيلم السرب عدد كبير من النجوم أبرزهم : أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد. 

 

وفي سياق مختلف، تعاقد أحمد السقا خلال الفترة الماضية على مسلسل وزن الريشة، وهو مكون من 8 حلقات، ولكن تأجل تصوير بعد نهاية شهر رمضان المقبل 2023، وانضم للعمل عدد من النجوم، أبرزهم : غاددة عادل، شريف سلامة، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

 

وشارك السقا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الاختيار 3، الذي جمعه بـ كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، كما ضم العمل: خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

تم نسخ الرابط