رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي وعمرو يوسف يتصدران تريند الأكثر مشاهدة عبر شاهد Vip

عمرو يوسف - أحمد
عمرو يوسف - أحمد حلمي

تصدر فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي ومسلسل وعد إبليس لـ عمرو يوسف قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد Vip في الساعات الأخيرة، حيث طرح واحد تاني يوم الخميس الماضي، فيما بدأ عرض وعد إبليس في 16 سبتمبر الماضي.

 

وقد حقق فيلم واحد تاني نجاحًا كبيرًا في السينمات على مستوى شباك تذاكر الإيرادات، حيث حصد67 مليون جنيه، عند عرضه في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت، حول الشاب مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسده أحمد حلمي، ويعاني من فقدان الشغف في حياته، ليتقابل بعدها مع صديقه جاسر الذي يجسده أحمد مالك، وينصحه بالذهاب إلى دكتور يغير مجرى حياته، ليعيش بعدها بشخصتين هما مصطفى وإكس، كما يعيش حلمي بمرور الأحداث قصة حب مع روبي التي تلعب دور فيروز وتعمل Event Planner. 

 

ويشارك في بطولة واحد تاني مع أحمد حلمي كل من روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي. 

 

أما مسلسل وعد إبليس، فتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي مثير، حول إبراهيم، الذي يعمل مدير في شركة تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان ويبيع روحه له بسبب تعرضه زوجته لأزمة صحية كادت أن تؤدي بحياتها، ويعيش خلال العمل عدد من الصراعات النفسية في حياته، فيما تظهر عائشة بن أحمد بدور زينة زوجة عمرو يوسف، وتعمل معلمة. 

 

وعد إبليس من بطولة نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، محمد إبراهيم يسري، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

تم نسخ الرابط