رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم فضل ونعمة لـ ماجد الكدواني وهند صبري يقترب من 3 ملايين جنيه في 3 أيام عرض

ماجد الكدواني وهند
ماجد الكدواني وهند صبري

واصل فيلم فضل ونعمة، بطولة ماجد الكدواني وهند صبري، تصدره لشباك التذاكر منذ طرحه بالسينمات يوم الأربعاء الماضي، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني، وحقق الفيلم أمس إيرادات وصلت لـ مليون و300 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من 3 ملايين جنيه بعد 3 أيام على طرحه بدور العرض السينمائي. 

 

وينتمي العمل إلى نوعية الأفلام الكوميدية التشويقية، ويدور حول زوجين هما فضل الذي يلعب دوره ماجد الكدواني، ونعمة التي تجسد شخصيتها هند صبري، ويعملان سويًا على عربة أكلات سريعة، ويتورطان مع تتابع الأحداث في العديد من الأمور منها تجارة المخدرات. 

 

فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكداوني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهمي، طه دسوقي، ياسمينا العبد، إسماعيل أحمد الجندي، وضيوف الشرف محمد ممدوح وشريف دسوقي. 

 

وكان قد احتفل صناع العمل مؤخرًا بطرح الفيلم بالسينمات، من خلال العرض الخاص له، الذي أقيم في مدينة جدة بالسعودية، وحرص على حضوره بطلي العمل ماجد الكدواني وهند الصبري، والمخرج رامي إمام. 

 

وقد طرحت الشركة المنتجة للعمل فيديو كليب أحلامي مش بليل، من الفيلم قبل عرضه بالسينمات، والأغنية من غناء ماجد الكدواني وهند صبري ومطرب الراب شاهين، وتجاوز الكليب 200 ألف مشاهدة عبر يوتيوب بعد 3 أيام على طرحه. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل ماجد الكدواني تصوير الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، حيث من المقرر طرحه عبر منصة شاهد Vip، ويشارك ماجد في بطولة العمل كل من رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وطه دسوقي، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

أما هند صبري، فتواصل تصوير مسلسلها الجديد في مهب الريح، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأجنبي The Good Wife، ومن نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، ويشاركها في بطولته ماجد المصري، إياد نصار، هدى المفتي، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

تم نسخ الرابط