رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي لـ خبر أبيض : تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان أم البنات والعرض خارج رمضان

نادية الجندي
نادية الجندي

شاركت نادية الجندي في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل سكر زيادة، وشاركتها في بطولته نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وهالة فاخر، وكان العمل من تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، أحمد أبو زيد توفيق، ومحمد فتحي، وإخراج وائل إحسان. 

 

وابتعدت نادية خلال العامين الماضيين عن تقديم الأعمال الفنية، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على تقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان أم البنات، والعمل مكون من 30 حلقة، وسيعرض خارج سباق رمضان 2023، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد. 

 

يذكر أن نادية الجندي، غابت عن السينما منذ 20 عامًا، حيث قدمت آخر أفلامها الرغبة في 2002، وضم العمل عددا من النجوم منهم إلهام شاهين، ياسر جلال، صلاح عبدالله، صفوة، عادل الفار، ومحمد مزربان، وكان من تأليف رفيق الصبان، ومأخوذ عن مسرحية عربة اسمها الرغبة للمؤلف الأمريكي تينيسي وليامز، وكان الإخراج لـ علي بدرخان. 

 

وسبق وصرحت نادية مؤخرًا خلال لقائها ببرنامج حبر سري عن العديد من الأمور الشخصية والفنية، وقالت : عمري ما حسيت بالغيرة، ولم أشعر يوماً أني أتمنى تقديم دور قدمته فنانة غيري، لأني مؤمنة بأن الله يبعث لكل إنسان رزقه، ولا يمكن أن يأخذه غيره، وباركت لـ منى زكي على مسلسل لعبة نيوتن، لأني رأيت أنها قدمت دور جميل وأحب دائمًا أن أشجع زملائي.

 

وعن إمكانية تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني والممثلة التي تقدم شخصيتها، صرحت : لا أحد يمكنه أن يقدم دور نادية الجندي في سيرتها الذاتية، ليست هناك نجمة من الممكن أن تكون هي نادية الجندي.

 

وعن والدتها، اختتمت : فراق أمي لم يغير نظرتي للحياة، ولكني تألمت كثيرًا، وهي سبب دخولي الفن، وأنا كنت من عائلة محافظة ووالدي رجل متدين ويرفض دخولي الفن، لأن بنات العائلات لا يدخلن مجال الفن ولكن أمي أقنعته أني سأحافظ على نفسي برغم صعوبة الوسط، وأكدت له أنها لن تتركني وستذهب معي إلى الاستوديو أثناء التصوير وسأكمل دراستي وهذه كانت شروطه على الموافقة.

 

تم نسخ الرابط