رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيري عادل : حبيت التمثيل بسبب سعاد حسنى وفاتن حمامة ونفسي أمثل مع أحمد مكي

شيري - فاتن حمامة
شيري - فاتن حمامة - سعاد حسني ـ أحمد مكي

حلت شيري عادل ضيفة على برنامج مساء الإمارات، عبر قناة الظفرة، وتحدثت شيري خلال لقائها عن أبرز الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني، كما كشفت عن علاقتها بالعديد من النجوم. 

 

وقالت شيري : سعيدة بالتعاون مع ياسر جلال في مسلسل ألف ليلة وليلة، لأنه ممثل موهوب، وأحرص على متابعة كل أعماله، وعملت مع العديد من النجوم خلال مسيرتي منهم يوسف الشريف، حيث قدمت معه أربعة مسلسلات، وأحب كثيرًا التعاون معه. 

 

واستكملت :  فيلم حسن ومرقص كان أول تجاربي في الكوميديا، واعتبره من أهم أعمالي، وتعلمت الكثير في التمثيل من خلاله من الزعيم عادل إمام والراحل عمر الشريف، كما أن مسلسل بنات سوبر مان يعد من أقرب الأعمال إلى قلبي وروح التعاون والحب بين فريق العمل كان رائعة، وكنا نفكر في تقديم جزء ثاني منه، لكن أنشغل كل منا بأعمال فنية أخرى وقتها.

 

وأضافت : أبحث عن الموضوعات الجيدة في أى عمل، دون النظر إلى لونه إن كان كوميدي أو تراجيدي أو غيره، وأحببت التمثيل بسبب النجمات نادية لطفي وسعاد حسني وفاتن حمامة، وأحب أكثر من نجمة في هذا الجيل منهن منى زكي، هند صبري، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، بسمة، وبشرى، وتابعت : نفسي أمثل مع أحمد مكي لأننا مشتغلناش قبل كده مع بعض واحنا أصدقاء بعيد عن الشغل. 

 

 

تم نسخ الرابط