رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد ينشأ في إصلاحية بسبب اتهامه بقتل والدته ضمن أحداث مسلسل الأجهر رمضان 2023

عمرو سعد
عمرو سعد

يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الأجهر، وعلم خبر أبيض أن عمرو يقدم ضمن أحداث العمل دور شاب ينشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

وتدور أحداث مسلسل الأجهر في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، واسمه مأخوذ من الشخصية التي يظهر بها عمرو سعد في الأحداث.

 

وقد شارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل توبة، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشارك في بطولته دياب، ماجد المصري، رحاب الجمل، وأسماء أبواليزيد.

 

وكشف خبر أبيض مؤخرًا عن استئناف تحضير عمرو سعد لفيلم الغربان، والذي كان قد توقف الفترة الماضية، وتعاقدت الشركة المنتجة للعمل مؤخرًا مع كل من محمد علاء وعائشة بن أحمد على المشاركة في البطولة.

 

وابتعد سعد عن السينما منذ أكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلم حملة فرعون، الذي عُرض عام 2019، وشاركه بطولته روبي، محمد لطفي، محمود عبدالمغني، سوزان نجم الدين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وشارك عمرو سعد مؤخرًا في مسلسل الجسر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة نيللي كريم، محمد علاء، خالد كمال، وأسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط