رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت وويزو ينضمان لـ سيد رجب وصلاح عبدالله فى مسلسل رمضان كريم 2 والتصوير بدأ اليوم

محمد ثروت - سيد رجب
محمد ثروت - سيد رجب - صلاح عبدالله - ويزو

احتفل أبطال مسلسل رمضان كريم 2 ببداية التصوير اليوم، وعلم خبر أبيض أن محمد ثروت وويزو أحدث المنضمين للجزء الثاني من العمل، الذى كتبه أحمد عبدالله ويخرجه سامح عبدالعزيز، وينتجه أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

 

مسلسل رمضان كريم 2 يشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم سيد رجب، صلاح عبدالله، بيومى فؤاد، كريم عفيفي، سهر الصايغ، صبري فواز، حجاج عبدالعظيم، سلوي عثمان، سلوى محمد علي، محمد لطفي، محمد مهران وعمرو عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى يواصل محمد ثروت في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل فني، منها فيلم التجربة المكسيكية مع عمرو عبدالجليل، كما تعاقد مؤخرًا على المشاركة كضيف شرف في فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين ومن إخراج عمرو سلامة.

 

ويبدأ خلال الأيام القادمة تصوير مسلسل العيلة دي، الذي يقوم ببطولته بجانب وفاء عامر، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد أمين ومن إنتاج شركة أروما.

 

كما ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم أخي فوق الشجرة، الذي يقوم ببطولته رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، وويزو، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

وعُرض لـ ويزو في السينمات مؤخرا فيلم خرجوا ولم يعودوا الذي حقق إيرادات ضعيفة جدًا، وقد شاركت ويزو في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل انحراف، بطولة روجينا، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط