رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد يحصد 30 مليون جنيه إيرادات بعد 63 يوم عرض

دنيا سمير غانم وهشام
دنيا سمير غانم وهشام ماجد

حقق فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد نجاحا كبيرا، حيث بلغت إيراداته نحو 30 مليون جنيه بعد 63 يوم عرض.

 

ويعد فيلم تسليم أهالي البطولة الأولي المطلقة لـ دنيا ويشاركها في بطولته هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وضيوف الشرف سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حول الطبيب خليل الذي يلعب دوره هشام ماجد ويتقابل مع زاهية التي تحلم بالزواج منه وتجسدها دنيا سمير غانم، ثم تطرأ العديد من المفاجآت بتطور الأحداث، خاصة بعد زواج بيومي فؤاد الذي يجسد دور والد خليل من دلال عبدالعزيز والتي تلعب دور والدة زاهية.

 

وتستعد دنيا لبدء عرض مسرحيتها أنستونا ابتداء من 20 أكتوبر الجارى علي مسرح أوبرا هاوس في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتجسد دنيا خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، كما تقدم خلال العرض 5 استعراضات كاملة إلى جانب عدد كبير من الأغاني، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسى.

 

 ويشارك دنيا في المسرحية : بيومي فؤاد وسامي مغاوي وألحان المهدي وكريم عفيفي وعمرو عبدالعزيز وبسنت صيام ومريم السكري، من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط