رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استئناف التحضير لفيلم الغربان بطولة عمرو سعد ومحمد علاء وعائشة بن أحمد أحدث المنضمين

محمد علاء - عائشة
محمد علاء - عائشة بن أحمد - عمرو سعد

تعاقد عمرو سعد خلال الفترة الماضية على تقديم فيلم جديد بعنوان الغربان، قبل أن يتوقف مشروع العمل دون الإعلان عن السبب، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة لفيلم الغربان قررت استئناف التحضير للعمل مرة أخرى، وتم التعاقد مؤخرًا مع محمد علاء وعائشة بن أحمد على المشاركة في البطولة.

 

جدير بالذكر أن محمد علاء يعيش في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل الحشاشين، مع كريم عبدالعزيز، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ويعرض في رمضان 2023، كما يُفترض أن يبدأ خلال الفترة القادمة تصوير مسلسل بين السطور، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

 

أما عائشة بن أحمد فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ملف سري، الذي قام ببطولته هاني سلامة، وكان من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وشارك فيه نضال الشافعي، ماجد المصري، مادلين طبر وآخرين.

 

كما يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

 

وشارك عمرو سعد مؤخرًا في مسلسل الجسر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة نيللي كريم، أسماء أبواليزيد، وعدد آخر من النجوم، وفي رمضان 2022 قدم مسلسل توبة، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشاركه البطولة دياب، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط