رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : حمدالله على السلامة إسم مسلسل يسرا الجديد والعرض في رمضان 2023

يسرا
يسرا

تواصل يسرا في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل اختارت لمسلسل يسرا إسم حمدالله على السلامة، وهو من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو عرفة، والعرض في رمضان 2023، ومن إنتاج جمال العدل.

 

وانتهت يسرا خلال الأيام السابقة من تصوير مسلسلها الجديد روز وليلى الذي تشارك في بطولته بجانب نيللي كريم، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك فيه هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، وتامر فرج، والعمل من تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد. 

 

كما تنتظر يسرا خلال الفترة القادمة عرض فيلمها الجديد ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي لعرض العمل، ويشارك فيه سميحة أيوب، عبير صبري، سيد رجب ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ويتناول العمل فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا وتدور أحداثه في يوم واحد.

 

وكانت قد شاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أحلام سعيدة، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشاركها بطولته كل من شيماء سيف، غادة عادل، وحمدي الميرغني.

 

تم نسخ الرابط