رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن يتعاقد على المشاركة في فيلم يوم استقالة مجرم بطولة أمير كرارة

محمد عبدالرحمن -
محمد عبدالرحمن - أمير كرارة

حقق محمد عبدالرحمن نجاحاً كبيراً من خلال فيلم الدعوة عامة، وعلم خبر أبيض أنه تعاقد على المشاركة في فيلم يوم استقالة مجرم، بطولة أمير كرارة، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن كوميدي.

 

وكانت أخر أفلام محمد عبدالرحمن فيلم الدعوة عامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول شاب مستهتر تدعي عليه والدته دعوة تقلب حياته رأسا علي عقب وكل من يسير معه تتحول حياته إلي أزمات.

 

والعمل كان من بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، وهو أول أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما. 

 

يذكر أن محمد عبدالرحمن يواصل حالياً التحضير لفيلم  جديد بعنوان زيزوفرنيا، وينتمي إلى نوعية أعمال الكوميديا الاجتماعية، ومن تأليف مصطفى البربري، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله والاتفاق على كافة تفاصيله، تمهيدا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

ويواصل أمير كرارة في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد بطل العالم، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويشارك فيه دينا الشربيني ومها نصار وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية التصوير.

 

ومن المفترض أن يشارك كرارة في الموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل سوق الكانتو تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

تم نسخ الرابط