رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها من أول دقيقة وهدلعنى وغلبان والحركة دى ودلع واتدلع .. 10 أغانى ضمن الأكثر مشاهدة بعد نهاية صيف 2022

حماقي - أصالة - حلمي
حماقي - أصالة - حلمي - إليسا - تامر

تصدر عدد من الأغانى التي تم طرحها الفترة الماضية قائمة الأكثر مشاهدة بعد نهاية موسم صيف 2022، والذي شهد منافسة كبيرة بين نجوم الطرب المصريين والعرب.

 

واحتلت أغنية من أول دقيقة، القمة حتى الآن بـ 264 مليون مشاهدة، والأغنية أول تعاون بين إليسا وسعد لمجرد، ومن ألحان رامى جمال، وكلمات أمير طعيمة.

 

وجاءت أغنية هدلعني لـ تامر حسنى في المركز الثاني، واقتربت من تحقيق 60 مليون مشاهدة بعد شهرين على طرحها، من ألحان وكلمات تامر حسنى.

 

كما حققت أغنية غلبان لـ أصالة 57 مليون مشاهدة، بعد شهرين من طرحها على يوتيوب، وتفاعل الجمهور بشكل كبير معها، والأغنية من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبدالواحد.

 

ونافست أغنية وسع وسع لـ أحمد سعد، فى سباق أغاني الصيف، وحققت 53 مليون مشاهدة، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كوليبكس، وجاءت بعدها أغنية الحركة دى لـ أحمد حلمى من فيلم واحد تانى، ووصلت مشاهداتها لـ 48 مليون في 5 أشهر، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع كوليبكس.

 

وشارك فى السباق الصيفي أيضًا حسين الجسمي بأغنية دلع واتدلع، والتي حققت 46 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل 5 أشهر، من كلمات تامر حسين، وألحان حسين الجسمى،  بينما حققت أدرينالين لـ محمد حماقى 40 مليون مشاهدة، منذ طرحها قبل شهرين، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى.

 

كما شاركت نانسى عجرم في موسم الصيف هذا العام بأغنية صح صح، والتى شاركها فيها الموزع مارشيملو، وحققت 38 مليون مشاهدة، من كلمات مودى سعيد، وألحان أحمد علاء الدين، وجاءت بعدها أغنية تنطيط لـ محمد رمضان، وحققت 26 مليون مشاهدة، منذ طرحها قبل 3 أشهر، والأغنية من ألحان وتوزيع الباور العالى.

 

وتواجدت هيفاء وهبى هذا الصيف بأغنية تيجى، من كلمات أحمد عبدالنبى، وألحان غريب، وحققت 25 مليون مشاهدة، بعد شهرين على طرحها. 

 

تم نسخ الرابط