رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسيت كلمة السر ومذكرات زوج وسره الباتع .. مسلسلات مأخوذة عن روايات تنافس فى موسم رمضان 2023

أسر ياسين - أحمد
أسر ياسين - أحمد فهمي - طارق لطفي

يشهد موسم رمضان المقبل عرض مجموعة من الأعمال المأخوذة عن روايات، وأبرزها مسلسل نسيت كلمة السر لـ آسر ياسين، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب حسن كمال، والمقرر بدء تصويره عقب التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

وقال الكاتب حسن كمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حاليا نواصل التحضير لعمل درامي جديد مأخوذ عن روايتي التي تحمل اسم نسيت كلمة السر، ومن المفترض أن يقوم ببطولته آسر ياسين.

 

وتابع : قصة الرواية تدور حول فكرة بطل رياضي أصيب بمرض نادر وهو الـ MS، أو التصلب المتعدد الذي أصاب مؤمن زكريا.

 

كذلك نجد مسلسل مذكرات زوج لـ طارق لطفي، والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ محمد سليمان عبد المالك، والمقرر بدء تصويره في ديسمبر المقبل.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال طارق كان مسلسل جزيرة غمام، والذي جسد فيه شخصية خلدون، وشارك طارق البطولة كل من مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

 

ومن الأعمال المأخوذة عن روايات أيضا، ومقرر عرضها فى رمضان 2023، سره الباتع، للمخرج خالد يوسف، والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم للراحل يوسف إدريس، وقد اختار خالد أحمد السعدني لبطولة العمل، ولكنه لم يستقر علي باقي أبطال العمل إلي الآن.

 

 

تم نسخ الرابط