رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري وماجد الكدواني يقدمان الراب لأول مرة ضمن أحداث فيلم فضل ونعمة

ماجد الكدواني - هند
ماجد الكدواني - هند صبري

طرحت شركة سينرجي أغنية أحلامي مش بليل، من فيلم فضل ونعمة، المقرر عرضه غدا.

 

ويقدم ماجد الكدواني وهند صبري الأغنية مع مطرب الراب شاهين، وهى المرة الأولى التي يغني فيها ماجد وهند الراب بطريقة احترافية، وصُورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

 

 

 

وفيلم فضل ونعمة يضم عددا من النجوم بجانب ماجد الكدواني وهند صبري، أبرزهم:  محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، وإسماعيل الجندي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شريف دسوقي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

من ناحية أخرى، يُعرض لهند صبري في الفترة الحالية فيلم كيرة والجن، والذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر إيرادات شباك التذاكر في تاريخ السينما المصرية، من بطولة : كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، ، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

ويواصل ماجد الكدواني في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل موضوع عائلي 2، بعد نجاح الجزء الأول الذي عرض على منصة شاهد، وضم عددا من النجوم أبرزهم: رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وطه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أمينة خليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عبدالرحمن أبو زهرة، وحسام داغر، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط