رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني خليفة مخرج مسلسل آسر ياسين الجديد رمضان 2023 عن رواية نسيت كلمة السر

آسر ياسين - هاني
آسر ياسين - هاني خليفة

بدأ آسر ياسين الفترة الماضية التحضير لمسلسل جديد عن رواية نسيت كلمة السر، للكاتب حسن كمال، وعلم خبر أبيض أن هاني خليفة تعاقد مؤخرًا على إخراج العمل، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وقال الكاتب حسن كمال في تصريح خاص لنا من قبل : حاليًا نواصل التحضير لعمل درامي جديد مأخوذ عن روايتي التي تحمل اسم نسيت كلمة السر، ومن المفترض أن يقوم ببطولته آسر ياسين، وتابع : قصة الرواية تدور حول فكرة بطل رياضي أصيب بمرض نادر وهو الـ MS، أو التصلب المتعدد الذي أصاب مؤمن زكريا. 

 

يذكر أن هذا المرض النادر يصيب عدد قليل جدًا على مستوى العالم، ومن أشهرهم في مصر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وهو ما جلعه يبتعد عن كرة القدم منذ عدة سنوات.

 

كما يواصل آسر ياسين في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد شماريخ، العمل الذي يقوم ببطولته ويشارك فيه أمينة خليل وأدم الشرقاوي، وتظهر هدى المفتي في الأحداث كضيفة شرف.

 

وينتظر آسر ياسين في الفترة الحالية عرض فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه محمد ممدوح، دياب، شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي والعديد من ضيوف الشرف.

 

وحقق آسر خلال الفترة السابقة نجاح كبير من خلال عرض مسلسل الثمانية، واحتل تريند منصة شاهد وقت عرضه، ويعد هذا العمل هو التجربة التأليفية الأولى للمستشار تركي آل الشيخ في الدراما، وشارك في بطولته كل من محمد علاء، خالد الصاوي، ريم مصطفى، غادة عادل، وآخرين، وكان من إخراج أحمد مدحت.

 

 

تم نسخ الرابط