رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل حضرة العمدة أول ديسمبر المقبل

روبي
روبي

تعاقدت روبي خلال الفترة الماضية على مسلسل حضرة العمدة، للمنافسة به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن روبي ستبدأ تصوير المسلسل في أول ديسمبر المقبل، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية إنهاء التعاقدات مع باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

 

وانضم لمسلسل حضرة العمدة حتى الآن عدد من النجوم بجانب روبي، أبرزهم: إلهام شاهين، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد بدير، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.

 

وتجسد روبي خلال أحداث المسلسل، شخصية فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة ولديها أصول صعيدية، وتتعرض لبعض المشاكل مع عائلتها، فتجبر على قبول العمودية.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت روبي في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل رانيا وسكينة، وكان من بطولة مي عمر، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

كما ظهرت روبي كضيفة شرف في فيلم كيرة والجن، الذي يعرض الآن في السينمات، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما حيث تخطت الـ 116 مليون جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط