رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عن العبودية والحرية .. تفاصيل أول فيلم لـ ويل سميث بعد أزمة الأوسكار

ويل سميث
ويل سميث

كشف ويل سميث تفاصيل فيلمه الجديد Emancipation، وذلك بعد مرور شهور على أزمته الأخيرة في حفل الأوسكار، وصفعه لكريس روك على وجهه، بعد سخرية الأخير من زوجته.

 

وتحدث سميث عن تفاصيل العمل، في المؤتمر الذي أقيم للترويج للفيلم قائلاً: طوال مسيرتى المهنية، رفضت العديد من الأفلام التي كانت تدور حول العبودية، ولم أرغب أبدًا فى إظهار ذلك، ثم جاء هذا الفيلم، وهذا ليس فيلمًا عن العبودية، بينما عن الحرية والمرونة، والإيمان بالحريات، ونالت إعجابي هذه القصة وأردت أن أكون قادرا على إيصالها.

 

وتدور قصة الفيلم حول بيتر، الذى يهرب من مزرعته بحثا عن عائلته، وخلال رحلته ينجو من مستنقعات لويزيانا التي تقابله في طريقه على طول الطريق، وخلال الأحداث ينضم بيتر في النهاية إلى جيش الاتحاد، وأثناء الفحص الطبي يظهر ظهره العاري، فيتضح عليه الندوب التي جاءت نتيجة جلد شبه مميت على يد مشرف مزرعته السابقة، وهو الأمر الذي أثبت قسوة ووحشية العبودية في أمريكا.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن الممثل الأمريكي كريس روك رفضه للعودة من أجل تقديم حفل جوائز الأوسكار لعام 2023، وذلك بعد صفعة ويل سميث له في حفل العام الماضي.

 

وجاء حديث كريس روك عن رفضه تقديم حفل جوائز الأوسكار 2023، خلال عرض ستاند أب كوميدي له في فينيكس أريزونا، وقال إن منظموا حفل الأوسكار طلبوا منه العودة لتقديم الحفل مجددًا، إلا أنه رفض.

 

وشبه روك العودة إلى مسرح الأوسكار كالعودة إلى مسرح الجريمة، بعد تعرضه للصفع من قبل ويل سميث بسبب النكتة التي قالها عن زوجته جادا بيندكت سميث، كما أنه لا يريد أن يتلقى صفعة أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط