رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم خطة مازنجر بطولة ياسمين رئيس يكتفي بحصد ألف جنيه إيرادات أمس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

يعرض حاليًا في السينمات فيلم خطة مازنجر من بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، حيث طُرح العمل بدور العرض في 24 أغسطس الماضي، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله. 

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات ألف جنيه، ووصل بذلك في إجمالي إيراداته إلى مليون و997 ألف جنيه، ليقترب من تحقيق المليون الثاني له في الشباك بعد أكثر من شهر عرض بالسينمات.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي أكشن، واستعان صناع العمل خلاله بالشخصيات الكرتونية الشهيرة في التسعينيات مازنجر وفاتن وأفروديت، وتظهر خلاله ياسمين رئيس بشخصية فاتن، والتي تعيش قصة حب مع حمدي الميرغني، فيما يرفض والد ياسمين الذي يجسده محمد رضوان هذه العلاقة بسبب خطبتهما التي استمرت لـ 7سنوات، بينما يظهر بيومي فؤاد بدور صاحب ورشة تكاتك.

 

فيلم خطة مازنجر من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وسماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد أسامة أوس أوس، إسماعيل فرغلي، محمد رضوان، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت ياسمين رئيس مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة مع ياسر جلال، وتجسد خلال العمل شخصية شهرزاد، فيما يلعب ياسر دور شهريار، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، نور اللبنانية، مايان السيد، وشيري عادل، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري. 

 

أيضا تشارك ياسمين في السباق الرمضاني القادم بمسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان، وتجسد دور زوجته، والعمل يدور في إطار شعبي اجتماعي أكشن، وتشارك في بطولته سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، محمود حافظ، وأحمد كشك، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.  

 

 

تم نسخ الرابط