رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : كنت مرعوب من تقديم شخصية يحيى في الفيل الأزرق ومكالمة أحمد مراد حسمت قرارى

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حل أبطال وصناع فيلم الفيل الأزرق بالأمس ضيوفًا على ندوة فنية بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2022، والذي أقيم على مسرح تونس الخضراء بأرض المعارض في الرياض بالسعودية. 

 

وقال كريم عبدالعزيز خلال الندوة : سعيد بهذه الدعوة للحضور إلى الرياض وأشكر وزارة الثقافة وسمو وزير الثقافة في السعودية، وقد قرأت رواية الفيل الأزرق مكتوبة بخط اليد بقلم رصاص على الورق، وحازت على إعجابي كثيرًا، وتابع :  لكنني كنت مرعوب ومتردد من فكرة تقديم دور يحيى في الفيلم، وبعد ثالث اتصال من الكاتب أحمد مراد قررت تقديم الدور. 

 

يذكر أن فيلم الفيل الأزرق 2، حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات وقت عرضه في 2019، وتجاوزت إيراداته 103 ملايين جنيه يحتل بها المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما خلف فيلم كيرة والجن الذي يعرض حاليًا ووصل إلى 117 مليون جنيه بعد 3 شهور عرض. 

 

وكان الفيل الأزرق 2 من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، خالد الصاوي، تارا عماد، أحمد خالد صالح، مها أبو عوف، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

أما كيرة والجن فيشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، سلوى عثمان، أحمد كمال، علي قاسم، رزان جمال، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم عبدالعزيز لبدء تصوير مسلسله الجديد الحشاشين، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويجسد كريم خلاله شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة، ويشاركه في بطولة العمل ميرنا نور الدين، فتحي عبدالوهاب، شريف سلامة، أمير المصري، ميمي جمال، إسلام جمال، محمد علاء، وأحمد كشك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط