رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري : أجسد دور إليزا بائعة الزهور في مسرحية سيدتي الجميلة جدًا والعرض قريبًا

داليا البحيري
داليا البحيري

تعاقدت داليا البحيري مؤخرًا على تقديم مسرحية جديدة بعنوان سيدتي الجميلة جدًا، حيث تواصل في الفترة الحالية إجراء البروفات الخاصة بها، ومن المقرر عرضها على المسرح القومي، وهي من إخراج محسن رزق الله. 

 

وقالت داليا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالعودة للمسرح من جديد بعد مسرحية أبو العربي، مع هاني رمزي. وأقدم خلال مسرحية سيدتي الجميلة جدًا شخصية إليزا التي تعمل كبائعة زهور، والأحداث تدور في إطار موسيقي استعراضي، ومأخوذ عن نص الرواية الأصلية الأجنبية سيدتي الجميلة، ومن المقرر بدء العروض خلال الفترة المقبلة عند الانتهاء من إجراء كافة البروفات.  

 

ويشارك داليا في بطولة المسرحية كل من أحمد وفيق، فريد النقراشي، وعزت زين، وعدد من مواهب المسرح القومي، ومن ديكور حمدي عطية، ملابس مروة عودة، استعراضات مصطفى حجاج، إضاءة عز حلمي، أشعار عادل سلامة، ألحان محمود طلعت، وجرافيك جون بهاء. 

 

ويذكر أن داليا البحيري قد حققت نجاحًا لافتًا في الفترة الماضية بمسرحية أبو العربي التي عرضت خلال موسم الرياض 2021، وشارك في بطولتها مع هاني رمزي وداليا البحيري كل من أحمد فتحي، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، محمد جمعة، وعمرو عبدالعزيز، وكانت من تأليف محسن رزق ومصطفى نعمان، أشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم. 

 

وقد شاركت داليا كضيفة شرف في مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، طارق الإبياري، بشرى، وغيرهم، وكان من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام. 

 

فيما عرض لـ داليا البحيري مسلسل فلانتينو من بطولة الزعيم عادل إمام، والذي عرض في رمضان 2020، وضم عدد من النجوم منهم دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، وطارق الإبياري، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.   

 

 

تم نسخ الرابط