رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى ميلاد ماجدة الخطيب .. باعت عفشها بسبب فيلم زائر الفجر واتهمتها مريم فخر الدين بخطف زوج ابنتها

ماجدة الخطيب - مريم
ماجدة الخطيب - مريم فخر الدين

تحل اليوم 2 أكتوبر، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، التى ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1943، وتعرضت للعديد من الأزمات في حياتها، حيث سُجنت مرتين إحداهما بتهمة تعاطي المخدرات، والثانية كانت بسبب قتل خطأ.

 

وتعرضت الفنانة الراحلة لضائقة مادية شديدة جدًا بسبب فيلم زائر الفجر، والذي كان من بطولتها وإنتاجها وبسبب رفض الرقابة عرضه تكبدت ماجدة الخطيب خسائر كبيرة ما جعلها تبيع بعض أغراضها الشخصية وقطع من عفش منزلها.

 

كما عاشت أزمة أخرى في زواجها الثاني من مدحت الهواري، وهو زوج ابنة الفنانة مريم فخر الدين، حيث اتهمتها مريم بأنها خطفت زوج ابنتها ووصفتها بـ خطافة الرجالة ودافعت ماجدة عن نفسها بأنه كان قد انفصل عن زوجته وتزوجته هي عقب الانفصال بفترة قصيرة.

 

وقالت الخطيب وقتها دفاعًا عن نفسها : مفيش راجل بيتخطف أنا مخطفتش حد، وهو دخل حياتي بعد انفصالي من محمد رياض، وكان أكبر مني سنًا وأحببت مدحت وتزوجنا لأني وجدت معه حياة لطيفة وكان من عمري وعشت معه شبابي، لأنه كان محبًا للحياة.

 

وتابعت : اتهمتني مريم فخر الدين بأني خطفت مدحت من ابنتها لأني تزوجته بعد انفصاله عنها بأسبوعين فقط، ولكنه كان في البداية صديقي وانفصلنا لأن فني كان رقم واحد بالنسبة لي.

 

 

تم نسخ الرابط