رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. ياسمين صبري خارج سباق رمضان 2023 بعد توقف التحضير لمسلسلها الأخير

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أعلنت ياسمين صبري مؤخرًا عن بدء تحضيرها لمسلسل جديد، وذلك بعد تعرضها لأزمات كثيرة الفترة الماضية بسبب توقف أكثر من عمل فني لها، وعلم خبر أبيض أن مسلسل ياسمين الجديد، الذي كان من المفترض أن يقوم بكتابته محمد رجاء ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج أمير شوقي، توقف التحضير له أيضًا لعدة أسباب سوف يتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة.

 

وكان قد توقف لـ ياسمين صبري هذا العام، أكثر من عمل درامي، منهم مسلسل بعنوان الجواز سم قاتل، من إخراج ياسمين أحمد كامل، كما أنها اعتذرت عن بطولة مسلسل الشادر، إخراج سامح عبدالعزيز.

 

وتغيب ياسمين عن المشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2023، للعام الثالث على التوالي، وكان آخر أعمالها مسلسل فرصة تانية، الذي عرض عام 2020، من إخراج مرقس عادل، وتعرض العمل لموجة كبير من الانتقادات وقت عرضه، وكان من بطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ونهال عنبر.

 

كما أنها كانت من المفترض أن تقدم عمل سينمائي جديد بعنوان شغل عصابات، ولكنه توقف أيضًا، وكان آخر أعمالها في السينما فيلم ليلة هنا وسرور، بطولة محمد إمام، والذي عرض عام 2018، وشارك في بطولته الراحل فاروق الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

 

تم نسخ الرابط