رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة أكرم حسني ودرة في موسم الرياض نوفمبر المقبل

درة - أكرم حسني
درة - أكرم حسني

تعاقد أكرم حسني ودرة خلال الفترة الماضية على مسرحية جديدة بعنوان حتى لا يطير الدكان، وعلم خبر أبيض أنه من المقرر عرضه المسرحية في شهر نوفمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض، ويواصل أبطال العرض البروفات في الفترة الحالية.

 

مسرحية حتى لا يطير الدكان، بطولة كل من أكرم حسني، درة، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومن تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد أوتاكا.

 

وتعد مسرحية حتى لا يطير الدكان، التجربة الثانية لـ أكرم حسني على خشبة المسرح، حيث قدم من قبل مسرحية عطل فني في عام 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، ومن تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد أوتاكا.

 

من ناحية أخرى، عُرض لـ أكرم حسني في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل مكتوب عليا، والذي شاركه بطولته هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، وهلا رشدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويظهر أكرم حسني كضيف شرف في فيلم مستر إكس، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلال أحداث العمل شخصية رجل متزوج من رانيا منصور، ولكنه يلجأ لـ أحمد فهمي لكي يساعده في الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

 

أما درة فتنتظر عرض مسلسها الجديد المتهمة، وتجسد به شخصية فتاة تدعى نورهان، وينتمي العمل لنوعية أعمال الجريمة السيكو دراما والإثارة والتشويق، ومن تأليف وإخراج تامر نادي وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم دياب، عادل كرم، علي الطيب، مها نصار، وأسامة عباس.

 

 

تم نسخ الرابط