رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي جمال : اتهاجمت كتير بسبب رفضي استمرار زوجتي في الغناء ولا أمانع عودتها الآن

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

حل رامي جمال أمس، ضيفًا على أمير كرارة في برنامج سهرانين، المذاع على قناة ON، وتحدث في الجزء الثاني من الحوار عن تفاصيل قصة الحب التي جمعته بزوجته وبداية التعارف، وعن رأيه في استمرارها بالغناء.

 

وقال رامي جمال : تعارفي على ناريمان زوجتي بدأ عندما جاءت لي لكي ألحن لها أغنية، وبالفعل لحنت لها 3 أغاني، ومنذ الأغنية الأولى وأنا في قرارة نفسي أعلم أني أحببتها وسأتزوجها، ولكني لم أعترف لها حتى لا تقلق أو تشعر أن مشاعري غير حقيقية.

 

وتابع : أثناء تسجيل إحدى أغانيها اتفقت مع المخرج، أن يوقف التصوير وكأننا نأخذ بريك، وأغني لها أغنية مواعداني لـ محمد فؤاد، ثم اعترفت لها وتحدثنا عن مستقبلها في الغناء وكان هناك اتفاقًا صريحًا في هذا الأمر وأخبرتها بصعوبة الأمر بالنسبة لي، كيف يكون هدفي تكوين الأسرة في دائرة الشهرة، فمن سيتحمل مسؤولية البيت؟.

 

وأضاف : أحترم الفن جدًا، وأنا شخصيًا أغني، ولكن ستكون الحياة صعبة في ظل عملنا في الغناء، ولو اختارت الفن كنا سنظل أصدقاء، ولكنها اختارت أن نتزوج، وقد هوجمت كثيراً بسبب رفضي استمرارها في الغناء، ولكن في الوقت الحالي أوافق على أن تغني كل فترة أغنية لأن كتم الموهبة صعب جدًا، وهي في الوقت الحالي بدأت تطلب مني أن تعود للغناء وأنا شخصيًا أشركها في أعمالي وآخذ رأيها دائمًا.

 

 

تم نسخ الرابط